Podchaser Logo
Home
إهداء يدل دربه

إهداء يدل دربه

Released Sunday, 11th November 2018
Good episode? Give it some love!
إهداء يدل دربه

إهداء يدل دربه

إهداء يدل دربه

إهداء يدل دربه

Sunday, 11th November 2018
Good episode? Give it some love!
Rate Episode

يقول محمد بأنه لم يمشِ يومًا في الطريق الصحيح، ولكن مكانه الحالي يجعله ممتن لكل انعطافة خاطئة قام بها في حياته. يحدثنا محمد عن كل هذه الانعاطافات، الخاطئة منها والصائبة التي صنعت لنا محمد الذي نسمعه اليوم. تحول من دراسة الهندسة إلى حب الصيدلة، بعدها، ترك الصيدلة وانتقل لعالم المسارح وتقديم المؤتمرات والفعاليات، وكتب وصنع المحتوى في شركته “نَصّ” مع شركائه الثلاثة الآخرين.

الكثير من القصص والتأملات وفلسفات محمد في هذه الحلقة، عن الحياة، والتخصص، والشغف، ومن هو قدوته حياته، عن أصعب موقف حصل له أمام الجمهور، اسوأ موقف، وأظرف موقف. وكيف تستطيع التغلب على كل الدوّامات التي تعيشها في فترات شبابك، والأسئلة التي قد لا تجد لها اجابة عن مستقبلك.

وطبعًا، يعد محمد أحد أهم المؤثرين اليوم في شبكات التواصل الإجتماعي السعودي، وله قاعدة جماهيرية ليست بهينة، يسولف لهم، يسافر معهم، يلهمهم، ويستلهم منهم، ويعيش معهم كثيرًا من تفاصيل يومه، يحدثنا هنا عن ما خلف هذه الصنعة، وهذه العلاقة التي صنعت كل هذه، مساوئ الشهرة، وفوائدها، وجنون عظمتها، ومستقبل العلاقات البشرية.وفي حال كنت تعتقد أنك تعرف كل شيء عن محمد فأنت حتمًا مخطئ.

وصحيح، قد تكون هذه الحلقة لكل الطلاب والضائعين بين تخصصاتهم والحالمين لكل ما هو كبير، شاركوها للمهتمين.

الحلقة 101 من بودكاست فنجان مع محمد الموسى، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندوريد.

ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: [email protected].

Sponsored By:

Links:

See omnystudio.com/listener for privacy information.

Show More

Unlock more with Podchaser Pro

  • Audience Insights
  • Contact Information
  • Demographics
  • Charts
  • Sponsor History
  • and More!
Pro Features